Friday, September 23, 2016

طفل نمط الكروشيه العكس





+

هذا آخر يحتوي على الروابط التابعة لها حاولت أن تجعل هذه بعد بضعة أنماط وفشلت فشلا ذريعا. أنا لا أعرف إذا كان لي فقط أو إذا كان الأنماط. لسبب ما لم أتمكن من الحصول على الجبهات ليصطف على أي نمط. حتى بعد أن حاول عدة مرات قررت أن مجرد كتابة بلدي. هذه هي مستوحاة من الواضح من قبل عدد لا يحصى من أنماط أخرى من هناك لانني لم أستطع الحصول على رأسي حولها. نأمل أن هذه ستكون أقل قليلا مربكة للآخرين لمتابعة. وانا ذاهب الى محاولة لإبقاء يتغير لونها إلى أدنى حد ممكن، ومحاولة الحصول على بعض الصور على طول الطريق. أنا لا أعرف عنك ولكن أنا أعمل بشكل أفضل مع صور. الآن مع فيديو تعليمي: 3.50 ملم هوك أو حجم حاجة للحصول على "وحيد 3.5. قياس بعد الجولة 4 DK غزل - كنت أوليمبوس قبل Crucci شريط قياس 3 علامات غرزة أو الغزل الخردة 0-3 اأسهر يناسب 3.5 '' قدم هذا النمط هو مكتوب في شروط الولايات المتحدة. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة CONVERTING غرزة لمدد المملكة المتحدة يرجى الاطلاع على هذا المخطط الذي يوفر أيضا ارتباطات إلى تعليمات فيديو حول كيفية إكمال غرزة الأساسية. إذا أردت المزيد من تعليمات متقدمة يرجى البحث في YouTube أو GOOGLE غرزة. وحيد: لا تنضم، MARK كل جولة مع علامة غرزة. الجولة 1: الفصل 9، والعمل 2 الشوري في سلسلة 2ND من ورطتها. الشوري في غرز 4 القادمة. هدك في غرزة المقبل، 2 هدك في القادم. 6 هدك في الفصل الماضي. تعمل الآن على طول الجانب الآخر من السلسلة. 2 هدك في غرزة المقبل، هدك في القادم. الشوري في غرز 4 القادمة. 2 الشوري في الفصل الماضي. (24 غرزة) الجولة 2: 2 الشوري في غرزة الأول، 2 الشوري في غرزة المقبل، الشوري في القادم الشوري 6. 2 في غرزة المقبل، الشوري في القادم، 2 الشوري في كل من غرز 4 القادمة. الشوري في غرزة المقبل، 2 الشوري في اليوم التالي. الشوري في القادم 6. 2 الشوري في كل من غرز الأخيرة (2). (34 القديسان) الجولة 3: الشوري في غرز القادمة 2، 2 الشوري في غرزة المقبل. الشوري في غرز ال 11 المقبلة. وضعت 2 الشوري في كل من غرز القادمة 2. الشوري في غرز القادمة 2. وضعت 2 الشوري في كل من غرز القادمة 2. الشوري في غرز ال 11 المقبلة. 2 الشوري في غرزة المقبل. الشوري في غرز القادمة 2. (40) الجانبين: جولة 4. الانضمام لاتفاقية استكهولم الأول مع شارع SL، والعمل في حلقة الظهر فقط. الفصل 1، المحكمة العليا في كل غرزة حولها. الانضمام لاتفاقية استكهولم الأول مع مع ش م (40) سحب كلا نهاية الرمادية الضيقة والبيضاء التي لا تزال تعلق. لا الاجهاز مع الأبيض. الجولة 6: مع اللون الثاني (الرمادي)، الفصل 1، الشوري حولها. الانضمام لاتفاقية استكهولم الأول مع شارع SL والاجهاز. إعادة الانضمام الأبيض باستخدام أحد الأساليب المذكورة أعلاه. الجولة 7: الفصل 1، الشوري حولها. الانضمام لاتفاقية استكهولم الأول مع ش م. الانتهاء من. (40 + ش م حلقة = 41) شيء قمت به دون أن يدركوا من شأنها أن تساعد لكم مع هذا النمط غير عندما تقومون به من الجانبين والقدمين أحصيت الحلقة التي تم إجراؤها مع ش م كما غرزة. لذلك سيكون لديك 41 غرزة في نهاية الجولة 7 وليس 40 الأمر الذي سيجعل من أخمص القدمين والأطراف تضيف ما يصل بشكل صحيح. نظرا لبعض الالتباس هنا هو غرزة الرسم البياني سيئة استخلاص لإظهار موضع غرز اصبع القدم وغرز الجانب. بمناسبة غرزة الأول مع علامة غرزة. هذا هو غرزة بعد ش م انضمام. عد من (بما في ذلك) علامة غرزة 14 غرز نحو الأمام على جانبي وعلامة مع علامة غرزة. اصبع القدم: يجب أن يكون 16 غرزة لمقدمة الحذاء. البدء والانتهاء حيث كنت قد وضعت علامات الخاص بك. تاريخ أبيض في مكان تميزت أول علامة غرزة العمل في الحلقات يعود فقط إلى جعل الحافة في الجبهة. الصف 1: الفصل 1، الشوري في العشرين بنفس الفصل 1، هدك في غرزة المقبل، hdc2tog 6 مرات، هدك في القادم الشوري في اليوم التالي. الصف 2: الفصل 2، بدوره، هدك في الحادي والعشرين القادمة، hdc2tog 3 مرات، هدك في 2 شارع المقبل. (7 هدك) الاجهاز مع الأبيض الصف 1-8: الفصل 1، الشوري في نفس غرزة كما الفصل 1 و6. المنعطف التالي (7 الشوري) الجانبين: مع العمل رمادي في حلقة الظهر فقط، والانضمام في غرزة تظهر مع علامة باللون البرتقالي. وهو نفس غرزة أن أخمص القدمين في. الصف 1: الفصل 1، الشوري في نفس غرزة كما الفصل 1 والقادمة 26. (27 الشوري) (غاية في نفس غرزة اصبع القدم في) تعمل الآن في كل الحلقات الصف 2-3: الفصل 1، بدوره. الشوري في نفس غرزة كما الفصل 1 وفي القادم 26. (27 الشوري) الصف 4: الفصل 1، بدوره، sc2tog مرتين، الشوري في 19 المقبل، sc2tog مرتين. (23 الشوري) الصف 5: الفصل 1، بدوره، sc2tog، الشوري في القادم 7، sc2tog، الشوري في NXT الواحد، sc2tog، الشوري في NXT 7، sc2tog. (19 الشوري) الصف 6: الفصل 1، بدوره. SC عبر. (19 الشوري) صف 7: الفصل 1، بدوره. Sc2tog، الشوري في القادم 5، sc2tog، الشوري، sc2tog، الشوري في القادم 5، sc2tog. (15 الشوري) الصف: 8 الفصل 1، الشوري عبر. الانتهاء من الأحذية الدانتيل كما هو مبين في الموافقة المسبقة عن علم. مجرد سحب من خلال غرز في نهاية الصف 1، الصف 4 والصف 8. وأسهل لنسج في نهايات مرة واحدة كنت قد سحبت من خلال الأربطة. لدي عدد قليل آخر من أنماط الجوارب الطفل هنا: مرحبا، أنا أحب الخاص بك أعلى ارتفاع الجوارب الطفل العكس. أنا فقط اكتشفت أن ابنتي هو وجود طفل واحبت هذه الأحذية عندما كانت أصغر سنا. كنت قد حاولت جعل هذه من قبل، وأنها مجرد أبدا اتضح. ثم وجدت في وقرأت ما كتبته عن التحديات كان لديك وكيف قمت بها بنفسك. لذا أعطيتهم المحاولة وأحبهم. وكذلك فعل ابنتي. لذلك شكرا جزيلا لتقاسم النمط الخاص بك! أنا أيضا وجود probs ث / أخمص قدميه. أحصل على النتائج الصحيحة لتعليم، ولكن أخمص القدمين لا يبدو أي شيء مثل pictur لديك. أنها لا تضع كما في الصورة تظهر في ومثل؛ الجانبين ومثل. تعليمات. يبدو أن الموافقة المسبقة عن علم من الجزء الأمامي من القدم تظهر لك ولكن الصفوف لا نعلق على الحذاء. ساعدنى من فضلك مرحبا هناك، هل ستكون قادرة على ارسال بضع صور لknotyournanascrochet@gmail. com وسوف نرى ما اذا كان يمكنني مساعدتك. شكر تيري، مرحبا وشكرا لكم! وأخيرا، فإن الطفل عالية نمط علوي حذاء رياضة أن ومثل، وأنا ومثل. يمكنك متابعة وقراءة والكروشيه. لقد رأيت وبحثت ومثل؛ جدا ومثل. العديد من هذه الأنماط فقط أن تفشل في كل محاولة. كنت قد تنازلوا عن الأمل ومثل، لغاية ومثل. أنا تعثرت على يدكم ومثل؛ شكرا لكم ومثل،، ومثل، شكرا لكم ومثل. وأمبير؛ & مثل. شكرا لكم ومثل. لديك أي فكرة عن مدى سعادتي أنك قررت أن حصة النمط الخاص بك. ربنا يحميك! ؛) أنا واحد عاهرة سعيد! انتهى لتوه من جعل هذه & أمبير؛ تعلمت فقط الكروشيه الأسبوع الماضي! شكرا لتقاسم هذا النمط، لقد كان الكثير من التعليقات كبيرة من أصدقائي (بعد تبين لهم عندما كنت الانتهاء من واحدة). وكانت جميع أنماط أخرى نظرت إلى جعل مماثلة الاعتبار محيرة! أحسنت لك :) شكرا لكم لجعل هذا النمط (وبما في ذلك الصور!). وكنت قادرا على جعل الزوج أن يذهب مع موضوعه لكرة القدم المقرر للطفل، واتضح ذلك الكمال. شكرًا لك مرة أخرى! أنا في حيرة من أمري! إذا كان هناك 14 + 14 + 1 = 29 غرزة حول الظهر، وكيف يمكن أن يكون هناك سوى 27 غرز للعمل على جانبي الحذاء؟ مساعدة! إذا كان لديك نظرة على نمط كنت بما في ذلك غرزة الأوسط (زائد 1) في كلا الجانبين عند عد إلى وضع علامات. وذلك هو في الحقيقة 13 + 13 + 1 = 27. الرسم البياني قد يكون مربكا بعض الشيء هنا ما أريدك أن تفعله هو الاعتماد 14 غرز بما في ذلك علامة على كل جانب بحيث تتركز الظهر والجانبين من الحذاء الخاص بك. شكرا جزيلا على أنماط حرة جميلة الخاص بك! انتهيت من حذاء واحد وجدت نمط من السهل نسبيا أن يتبع. كان لي لحساب بعناية فائقة وتصحيح العديد من الأخطاء الخاصة بي، ولكن الآن بعد أن انتهيت من الأول والثاني سوف يكون من السهل! اتضح تماما، على الرغم من أن أصغر هوك وأنا أملك هو 3.75 حتى أنها تحولت إلى أن تكون أكثر مثل لطفل يبلغ من العمر 3 أشهر. ليس هناك أى مشكلة! طفلي قادم في سبتمبر بحيث تناسب كل شتاء طويل، ياي! اذا كنت استطيع معرفة كيفية نشر الصور، وسوف! كما أنني جعلت قبعة دينو الخاص بك لأحد الأصدقاء، واتضح رائعتين! شكرا جزيلا تيري لتقاسم الخاصة بك عالية أعلى نمط bootie حذاء. النمط الخاص بك، جنبا إلى جنب مع الصور، جعلت من السهل جدا أن يتبع. لقد جعلت من 4 أزواج الآن في ألوان مختلفة للأصدقاء الرضع. لا أستطيع الانتظار لرؤية وجوه أمي عندما أعطي لهم في الاستحمام طفلهما. لقد كدت أكره أن التخلي عنهم لأنهم لطيف جدا! بفضل عمله مرة أخرى وبصحة جيدة. ديان كورتين شكرا جزيلا لفعل هذا النمط لك. كما أنني بحثت وجدت أنماط أخرى لهذه أحذية رياضية، وكنت غير قادر على متابعتها. وكنت قادرا على متابعة لك بكل سهولة. هذه هي لطيف عظمى وكنت قادرا على العمل لمدة تصل زوج في لحظة سريعة! رهيبة منذ أن أصيب دعوة للاستحمام الطفل مزدوج في العمل الأسبوع المقبل! بكل جدية، وكان نمط بقعة على - شكرا جزيلا! شكرا لهذا النموذج. فقط اكتشفت أنني ذاهب ليكون العمة، لذلك أريد أن أدلي ببعض للطفل أن يكون. هذه هي لطيف جدا! مساعدة! في اتباع التوجيهات الخاصة بك، يا الحلقة جانبية في نهاية الجولة 6. ليس في منتصف الظهر. ومع ذلك، لم أكن الضفدع ذلك، قام CH1، بدوره، بدءا من الصف 4، واتضح. مرحبا أواجه بعض المشاكل مع الجانب من الحذاء. شكلي الخلفي لا تنتهي في منتصف الحذاء ولقد راجعت ضعف حساباتي غرزة وبدأت على مدى عدة مرات، وأنها لا تزال تحدث. أي مساعدة أو توجيه كنت يمكن أن توفر لي مع موضع تقدير كبير. مرحبا، كنت أعاني من بعض المشاكل مع الجانبين. ظهري نظرة لا تنتهي مباشرة في الوسط، ولقد راجعت ضعف حساباتي غرزة & أمبير؛ بدأت أيضا أكثر من عدة مرات، ولكن أنا لا يمكن معرفة ما أفعله خطأ. اي نصيحه؟ هل أنت قادر أن ترسل لي صورة؟ لقد قرأت للتو على نمط وأنا لا أستطيع رؤية أين تحب أن تسير بشكل خاطئ حيث أن نمط تبدو حتى. الفصل 1، بدوره، sc2tog، الشوري في القادم 7، sc2tog، الشوري في NXT الواحد، sc2tog، الشوري في NXT 7، sc2tog. (19 الشوري) عند sc2tog في البداية انت ذاهب في نفس غرزة كما في الفصل 1 ثم غرزة المقبل؟ الشيء الوحيد الذي يمكنني أن تعتقد أنك يمكن أن تقوم به هو التفكير في الفصل 1 التهم كما غرزة والبدء في غرزة الثاني بدلا من ذلك. وأنا دائما لدي نفس المشكلة كما Suebee (وليس فقط هذا النمط، لا أستطيع الحصول على السيطرة على التقدم في الصفوف دون كل ذلك يذهب إلى وعاء (عادة زيادة غرز) وأنا في حيرة من أمري في نهاية الصف 4 - لم يكن لينضم مع وستيتش زلة، صحيح؟ ثم أنا مرتبك في بداية الصف 5 مع سلسلة 1 والشوري في نفس غرزة كما CH1، ليس لديهم فكرة عن كيفية تجد أن غرزة. سأحاول البحث في موقع YouTube، ولكن هل هو صحيح أن لك ؟ لا تنضم في نهاية الصف 4 أنا تمكنت من يرتكب الأخطاء الجسيمة من خلال صنع واحدة وكان يأمل الثاني سيأتي اسهل ولكن لا تزال تكافح :( أنا واحد لم تجعل يبدو الكثير ومثل، أكثر عمقا ومثل، من بلدان جزر المحيط الهادئ ولكن الصف العد هو الصحيح (على ما أظن!) لذلك لا أعرف ما فعلته خطأ لجعل الألغام تبدو الأحذية منصة، لول! أنا أعمل حاليا على شريط فيديو تعليمي لهذه. بلدي الأول وذلك على أمل أنها سوف تتحول بخير. عند الفصل 1 يجب أن يكون هناك غرزة تحتها مباشرة. وضع الشوري الأولى في أن غرزة. لقد تعديل نمط قليلا وأضاف الانضمام في نهاية الجولة 4 ولقد أخرجت جولة واحدة من الجانبين والتي سوف منعهم نأمل يبحث مثل الأحذية منصة. أثناء القيام البرنامج التعليمي وانا ضبط عدد قليل من الأشياء لجعل نأمل أن أسهل للفهم.




No comments:

Post a Comment