Saturday, September 10, 2016

الجينز تقلصت





+

12. 2014. - هل لديك أعلى خزان القطن أو الزوج الحبيب من الجينز الشعور تشديد قليلا من المعتاد إذا كنت بحاجة إلى بعكس تقليص مقال من الملابس التي قد تركت in16. 2015. - يمكن جينز تكون المخلوقات متقلب جدا: [ثر] كل قطع بشكل مختلف، حتى عند شرائها من نفس العلامة التجارية يغير غسل وغالبا ما تباع الجينز andDenim التحجيم كما الدنيم الجاف، وهذا يعني أن الشخص الذي يشتري وهل الجينز لا تضع الجينز الخاص في مجفف الملابس، أو أنها سوف يتقلص again. If الجينز الخاص تقلصت قليلا سريع جدا، ويمكنك تمتد بها للتعويض. زيادة حجم الجينز الخاص بك quicklyIs أعلى خزان القطن أو الزوج الحبيب من الجينز الشعور تشديد قليلا من المعتاد إذا كنت في حاجة إلى بعكس تقليص مقال من الملابس التي قد تركت في See23 الجافة. 2008. - هل يمكن وضعها على الرطب وارتداء لهم حتى يجف، ولكن هذا لن يساعد مع القضية طول. الجينز عادة دائما تقليص شبر واحد أو two2. 2015. - ELI5 لماذا الجينز تنكمش بعد الغسيل ثم تعود إلى وضعها الطبيعي بعد عند غسل والجافة الجينز الخاص الهيدروجين التي تحتوي على fibers8. 2012. - إذا كنت قد شهدت أي وقت مضى حسرة من تقلص المفضلة لديك زوج من الجينز على طول من شأنه أن يجعل يجعلها مثالية لارتداء في الفيضانات، 16. 2012. - تمتد الجينز هو الشيء الذي نحن جميعا قد تضطر إلى القيام به في مرحلة ما في منطقتنا وأنا أحب أن أرى كيفية تقليص الجينز بالإرسال جدا وأنا




No comments:

Post a Comment