Thursday, September 1, 2016

طفل نمط خياطة الأحذية 16





+

ناتي جينس جلد الطفل حذاء نمط الإصدار! الصيحة! بلدي جلد الطفل نمط الحذاء هو هنا. طفلة قدم يفرح في كل مكان. ) التاريخ وراء هذا النمط حذاء طفل يعود الى بلدي واحد من أول مشاريع الخياطة منفردا. أنا خيط حذاء النسيج سرير الأساسي و، تماما مثل ذلك، وكنت مدمن مخدرات على الخياطة. حذاء طفل لا تزال واحدة من الأشياء المفضلة لخياطة، لأنها تتطلب مواد قليلة جدا، وليس الكثير من الوقت، ولكن تنتج شيئا مفيدا والسوبر رائعتين. وقليل من أزواج أنا بخياطة تصل لمشروع تشغيل وأمبير. مسرحية حصلت فعلا على شعرة معاوية لهذا النمط. إنه شعور رائع أن ندرك أخيرا هذا الحلم بعد عام! ملهمتي الحقيقي واسم صالح للنموذج، بطبيعة الحال، ابنتي، ناتالي جين، الذي نسميه بمودة نات أو ناتي. ناتي. يعني أيضا المألوف أو رشيقة. الذي، وأعتقد أن الدعاوى هذا النمط بشكل جيد جدا، المنظمة البحرية الدولية. ؛) تجد صعوبة في متجر للأحذية للأقدام طفل صغير جدا نات، وأنا التي الخياطة لهم بدلا من ذلك، التغيير والتبديل أنماط، وأخيرا خلق بلدي نمط الخاصة. هدفي في خلق نمط حذاء ناتي جينس الطفل، هو أن أقدم لكم النمط الذي ينتج المظهر، حذاء سوليد لينة المهنية التي هي دائمة ومريحة، ولطيف كما أو cuter من ما يمكنك أن تجد في المتاجر. أريدك أن تشعر بالفخر لإعطاء هذه الأحذية كهدية، أو عندما سيدة صغيرة المفضلة لديك ترتدي لهم. على سبيل المكافأة، وهذه الأحذية هي أيضا بأسعار معقولة حقا. في 8 $ للنمط، يمكنك جعل مجموعة كاملة من الأحذية لأقل من يمكنك شراء في متجر! إذا كنت تفضل الأحذية والجلود الناعمة لطفلك، أو كنت لا تحب اختيار المتاحة في المتاجر، وهذا هو نمط بالنسبة لك. حصلت على استحمام الطفل الخروج؟ هذه الأحذية هي الذهاب مثالية لهدية! دعونا نتحدث تفاصيل نمط، نحن العرب؟ ، هذا هو نمط PDF من 30 صفحة، والتي يمكنك الشراء عن طريق باي بال، بالضغط هنا: بعد معالجة الدفع، وسوف تحصل تلقائيا على رسالة بالبريد الالكتروني من E-المنافق مع وصلة في ذلك (التحقق من عنوان البريد الإلكتروني المرتبط حساب باي بال الخاص بك). انقر على هذا الرابط وتحميل الملف. يرجى ملاحظة أن لديك ما يصل إلى خمس محاولات قبل انتهاء الارتباط. أنماط يقدم هذا النمط اثنين من الأساليب، وما مجموعه ثمانية أشكال مختلفة. 2. كلاسيكي ناتي جينس يقدم كل نمط الفيلكرو أو التقط خيارات الإغلاق، واختياري المتناقضة غطاء اصبع القدم التفاصيل. طباعة لأن الأحذية هي صغيرة جدا، الطباعة هو الحد الأدنى. تحتاج فقط لطباعة 1-2 صفحات نمط اعتمادا على حجم اخترت لخياطة، مع ما مجموعه ست صفحات لجميع الأحجام، وليس هناك نمط التفكيك! فوردعالم! هي الحجم القطع نمط بحيث أنه سيتم طباعة بشكل صحيح على كل ورقة إلكتروني الولايات المتحدة ورقة A4. ومع ذلك، دائما التحقق للتأكد من أنها مطبوعة بشكل صحيح عن طريق قياس مربع اختبار 1 بوصة على كل صفحة. التحجيم يتم سرد الأحذية في أحجام الأحذية التجارية. ولقد تضمنت سن مستوى تجاري الموصى بها لكل حجم بالنسبة لأولئك الذين يريدون إعطاء هذه الأحذية كهدايا. هذا لا، ومع ذلك، فإن الطريقة الأكثر مثالية لتحديد حجم الحذاء. على سبيل المثال، بلدي ابنته البالغة من العمر 20 شهرا ترتدي حجم 3 أو 6-9 الشهر الأحذية. إذا كان ذلك ممكنا، وقياس طول القدم المستلم من أخمص القدمين إلى كعب. المواد جلدية، pleather، والفينيل، وشعر. لا توجد خطوط الحبوب ما يدعو للقلق، أو مرض جلدي. كفك. ) أنت أيضا بحاجة إلى إبرة الجلود وجميع الأغراض (موضوع العادية). * كل شيء مخيط أيضا على آلة الخياطة العادية! غير متأكد من أين يمكن الحصول على الجلود وpleather؟ وأصيب ما يصل متجر الادخار الخاص بك للبحث عن الجلد المعاد تدويره من المحافظ القديمة والسترات. ولدي أيضا رهيبة الجلود اخفاء الهبات القادمة بالنسبة لك الاسبوع المقبل. لا تنزعج لذلك. مستوى المهارة المبتدئين المتقدمة إلى المتوسط لا تدع لصغر حجم هذا المشروع يخدعك. هذا النمط يتطلب منك العمل مع المواد صعب مثل الجلود، واستخدام البدلات التماس صغيرة، وخياطة بعض المنحنيات الصعبة. فإنه يأخذ الصبر والخياطة دقيق، ولكن النتيجة النهائية تستحق ذلك. إذا كنت مبتدئا ولا تزال تشعر حتى معالجة هذا النمط، وأنا أقترح عليك خياطة الزوج ممارسة واحدة على الأقل مع شعر فقط، إن لم يكن أكثر. هذا وسوف تساعدك على الحصول على المظهر لكيفية خياطة الأحذية، دون هرج وجود لخياطة مع جلد تماما حتى الآن. مع الكثير من الصبر، وهو موقف على استعداد، والإمدادات الصحيحة (أي المشابك أو مقاطع وإبرة الجلد - يمكنك قراءة المزيد حول هذا الموضوع في نمط) يمكنك قهر بالتأكيد نمط مثل هذا كمبتدئ. استثمار الوقت اعتمادا على المواد اخترت وكم طفل الأحذية التي قمت بها من قبل، وهذا المشروع يستغرق من أقل من ساعة لأكثر من ثلاث ساعات. ولكن، لا تتعجل! كنت تريد أن تأخذ وقتك مع التفاصيل، من أجل الحصول على زوج جميلة حقا من الأحذية. ) وأكثر جعل لكم أسهل وأسرع يحصل. أنا مصمم الأحذية لديها ارتفاع طفيف في الظهر وكذلك بعض الأشرطة في وضع جيد للمساعدة على إبقاء الأحذية على قدم طفلك. أشكركم على إتاحة الفرصة لي للمشاركة الأولى لي نمط منفرد معك! اتمنى لك نهايه اسبوع جميله! مصادر: فستان رمادي رفرفة كم واللباس الأصفر في هذا المنصب هي من نمط بواسطة Gernanium للراي. الرمادي، فستان طويل بأكمام تحول هو من هذا المنصب هنا. وجلد الغزال الأرجواني هو من مايكل ليفين وبريق مرنة تستخدم على نفس الحذاء هو من تراجع الشريط. مصنوعة من الأحذية الأخرى من المعاد تدويرها مال وسترة الخردة. يتكون الجزء العلوي من الحذاء الأصفر من الفينيل الأصفر من جو آن، ومصنوعة من لهجات تان على حزام الكاحل الفضة ناتي جينس من الفينيل سيارة المفروشات وجدت في قسم العلامات الحمراء في جو آن. هذه الأحذية الجميلة! لقد تم بالفعل معنى لشراء حذاء نمط من bellasymphony بعد رؤية ولكم مشروع تشغيل والتشغيل وظيفة. لن أقول لكم نمط مشابه ويوفر المزيد من الاختلافات التي قد يكون من الأفضل لشراء الخاصة بك فقط العكس لك نمط واحد من bellasymphony؟ شكر! وأعتقد أنه يأتي إلى أسفل إلى ما كنت أبحث عنه. الحذاء bellasymphony هو حذاء قماش وهذا هو واحد من الجلد ويقدم الاختلاف رباط الكاحل. فقط في حالة أي شخص آخر يتساءل:) ... شكل هذا الوحيد العلوي ومختلفة، وكذلك الأشرطة. بناء يكاد يكون مختلفا تماما كذلك. من الصعب أن أقول الآن، ولكن عندما ترى قطعة ترون الفرق. عندما كنت نمط bellasymphony خلال مشروع تشغيل واللعب، وأنا غيرت بشكل كبير لهم للحصول على شيء أكثر من مثل هذا النمط أنا خلقت. لذا، إذا كنت تبحث أكثر على غرار ما أدليت به، وهذا هو النمط الذي تريده. عندما خلق هذا النمط، لقد غيرت أكثر من ذلك، وتحسين البناء من وجهة نظري التعديلات السابقة لإعطاء نظرة أكثر نظافة. إذا كنت ترغب في حذاء قماش أشبه واحد هو مبين في قائمة و Etsy bellasymphony ل. أنا بالتأكيد سيعطي أن أحد المحاولة. لديها نمط كبير. ) شكرا لكم، وأنا سعيدة للغاية سألت! أنا اشتريت النمط الخاص بك، وإني لنمط المفضلة حتى الآن. انها ليست على الإطلاق مربكة وأحب كل الاختلافات. شكرا جزيلا لتقاسم موهبتك وآمل تحصل على العمل على أكثر أنماط من الآن فصاعدا. سأشتري لهم كل شيء، وأنا متأكد. ) عذرا، السؤال الأخير وأعدكم. أفترض جودة عالية شعر ليس رقيقة، نوع واهية تجد في متجر الحرفية، نعم؟ هذه هي لطيف جدا. آسف أنا جديدة تماما للخياطة. يتم ذلك على آلة الخياطة أو من ناحية مخيط؟ أتساءل فقط إذا كان لي آلة الخياطة سوف تكون قادرة على خياطة طبقة سميكة من الجلد. شكرا! بفضل الياسمين! ومخيط هذه مع آلة الخياطة العادية وإبرة الجلد (يمكنك شرائها في أي تخزين الامدادات الخياطة). لديك للتأكد من أنك تستخدم الجلود ليست سميكة جدا أو شديدة. إذا كنت upcycle سترة جلدية أو تنورة يجب أن تكون رقيقة بما فيه الكفاية. أتمنى أن يساعد ذلك! وأخيرا انهارت واشترى نمط، على الرغم من أن ابنتي هي بالفعل 16 مو القديمة! وكنت أتساءل - هل هناك أي سبب لم أستطع أن يبطن حذاء مع نسيج القطن المنسوجة بدلا من اللباد (التفكير في استخدامها في فصل الربيع / الصيف). أيضا، إذا كان استخدام امتداد مرن مثل حزام، هل مجرد خياطة طرفي للحذاء، وعدم استخدام الفيلكرو؟ شكرا! هل يمكن تماما! حافة الخام لا يزال يأتي من خلال جميع أنحاء الوحيد، لذلك قد تضطر بعض مرض جلدي إذا كنت تستخدم القطن المنسوجة. هل يمكن تقليم بدل التماس إلى أسفل وخياطة على شريط صغير من الشريط التحيز للحد من أنه إذا كنت تريد؟ لتمتد مرونة، وأعتقد أن أي الطريقة التي يعمل بها. أنا خاط لي بريق مرونة في كلا الجانبين في طبقات الوحيدة بالرغم من ذلك. أتمنى أن يساعد ذلك. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى! HEJ ديليا، وهذه هي جميلة جدا! للأسف أطفالي الماضي تلك الأحذية sizey، هل تعتقد أنها تعمل على تغيير نمط بينما الطباعة؟ أو هل لديك أفكار أخرى عن كيفية تغيير أحجام؟ ثا. annabanana شكرا! يمكنك محاولة التمطيط وحيد والقطع العلوية قليلا. ربما تحاول صنع الشاش مع شعر لأول مرة. أنها لا تعمل لمجرد تكبير النسخة المطبوعة لأنه قدم تنمو أكثر طويلة من واسع لأنها تكبر. أتمنى أن يساعد ذلك! هل يمكن أن تخبرني ما سمك تستخدمون للجلد؟ شكرا سؤال جيد. يمكنني استخدام مجموعة واسعة من سمك ويمكن أن تختلف من قطعة جلد لجلد قطعة. بشكل عام، أود أن استخدام 5 اوقية (الاونصة) / 2 مم جلد سميكة، ولكن اذا كان ليونة وجلد الغزال مثل، أنا يمكن أن تفلت من الجلد أكثر سماكة لمجرد وحيد. يمكنني استخدام آلة الخياطة المنزلية، لذلك أريد أن تأكد الجهاز الخاص بي ويمكن التعامل معها وأنا لا أريد ذلك سميكة بحيث طبقات هي ضخمة جدا. أنا تقريبا دائما استخدام اثنين من الجلود المختلفة للالعليا ووحيد. للأعلى يمكنك الذهاب رقيقة مثل 1 اوقية (الاونصة). لقد استعملت حتى خياطة الملابس pleather للالعلوي. إنها أكثر من ذلك بكثير تحديا للعمل مع، لكنه يعمل طالما لديك نوعية لطيفة شعرت على خط معها. كنت ترغب فقط للتأكد من أنك لا تذهب سميكة جدا على الجزء العلوي. لذلك ... الجواب القصير، رقيقة كما تريد مع العلوي، وسميكة كما يمكنك الوقوف بهدف وحيد. ) أتمنى أن يساعد ذلك! اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة أخرى. يا ديليا، شكرا لكم على هذا النمط العظيم. لقد جعلت من زوج من ابنة أخي، والآن ابنتي من العمر ما يكفي لتناسب في واحدة من هذه الأزواج. سؤالي هو ما هو نوع من الطقات لم تستخدمها لجعل ثقوب للأحذية أعلاه؟ لدي لكمة الجلود، ولكن أنا لا أعرف اسم تلك اللقطات مفتوحة العضوية التي تبطن حفرة للحفاظ على الجلد من مرض جلدي. أيضا، ما هو نوع الإغلاق لم تستخدمها على الزوج الصفراء التي لديها ثقوب ذلك الجزء الكاحل هو قابل للتعديل؟ شكرا لمساعدتك. بفضل جيسيكا! أسئلة كبيرة. لذلك، والثقوب في الزوج الأصفر هي مجرد ديكور. إذا كنت ترغب في رباط الكاحل قابل للتعديل، أوصي باستخدام زر معدني مسمار. انها مسامير في الجلد والتي يمكن أن تجعل فتحات متعددة لذلك. يستقر استعملتها لالأحذية الصفراء هي فقط بعض الطقات المعدنية يمكنك الحصول على جو آن. لقد اتسعت أيضا الأشرطة واستخدامها يستقر الثقيلة (مثل تلك التي للسترات) قبل وهؤلاء يعملون كبيرة جدا. هل هذا إجابة على الأسئلة الخاصة بك؟ مرحبا، كان لي بعض المشاكل الأولية من غرز تخطي على الأشرطة التي أشرت الثابتة التي كتبها الخياطة جدا ببطء. ولكن الآن أنا تكافح تماما مع خياطة أعلى على منحنى العلوي من الحذاء (من خلال طبقتين من شعر وطبقتين من الجلد، مرة واحدة انها مخيط ومطوية فوق). والجهاز الخاص بي لا تجعل غرز ويبدو الأمر كما لو الإبرة ليست طويلة بما فيه الكفاية. لدي آلة جيدة حقا، وأنا باستخدام إبرة الجلد وسوف القدم تشغيل ولكن لا شيء أقوم به اسمحوا لي أن تفعل خياطة العليا. شكر. أنا آسف لسماع ذلك. يمكن أن يحدث في بعض الأحيان إذا كنت تعمل مع جلد سميك أو صعبة للغاية. هل حاولت استخدام القدم المشي؟ يمكن أن يساعد. إذا كان لديك عدد قليل من التمريرات الخام، أجد أن إعادة خيوط الجهاز الخاص بي لا أحيانا خدعة أيضا. وثمة خيار آخر يمكن أن يكون لعدم وضع علامة تبويب الجلود على التماس الوراء، وربما استخدام قطعة من الشريط بدلا من ذلك. هناك الكثير من المتغيرات مع الجلد. أشعر بعض الجلود سمكا لا تزال تعمل، لأنهم ليونة، في حين أن بعض الجلود أرق هي في الواقع شديدة ويصعب التعامل معها. ويمكن أن تغير حقا كيف بسهولة الحذاء يخيط فوق. أتمنى أن يساعد ذلك؟ اسمحوا لي أن أعرف ما إذا كنت يمكن أن تساعد بشكل أكبر. تركبكس




No comments:

Post a Comment