Saturday, September 3, 2016

عودة السياسة اللوبي هواية 19





+

هواية اللوبي لذلك بخيبة أمل وإلى أن نكون صادقين الغضب. أنا reupholtering بلدي كراسي غرفة الطعام وذهب بحثا عن النسيج للقيام so. I اختيار ثلاثة ... المزيد لذلك بخيبة أمل وإلى أن نكون صادقين الغضب. أنا reupholtering بلدي كراسي غرفة الطعام وذهب بحثا عن النسيج للقيام so. I اختيار ثلاثة لفات النسيج وقفت في محطة قطع قماش لمدة 15 دقيقة! أنا رن جرس أن الرتق مثل ألف مرة ولا شيء. ذهب زوجي للذهاب طلب المساعدة (أخذت إلى الأبد للعثور على شريك) وقالوا أنهم سوف الحصول على شخص بالنسبة لنا. لم تأت. شعرت تقريبا قطع النسيج بلدي ولكن لماذا يجب أن أدفع لخدمة الرهيبة. تركت كل القوائم الثلاث على الطاولة وتركنا لJoanns. المجيء إلى هنا مرة أخرى. حاولت إعادة بعض المواد هنا. وكان أمين الصندوق، بيكي، وقحا، وذكر أنها لا تستطيع العودة البنود بلدي. ضحكت في كيفية القديم استلام بلدي ... المزيد حاولت إعادة بعض المواد هنا. وكان أمين الصندوق، بيكي، وقحا، وذكر أنها لا تستطيع العودة البنود بلدي. ضحكت في الطريقة القديمة كان بلدي استلام وأشار إلى سياسة عودتهم. لذلك، وأنا أفهم أنه يقول أنه لا يمكن أن تقبل العائد بعد 60 يوما. ولكن، إذا كنت لا توفر بلدي استلام أنها تعطي الائتمان مخزن! أنا بخير مع الائتمان مخزن. أنا بخير مع سعر 1/2. ذهبت ونظرت لمعرفة ما اذا كانت لا تزال لديها منتج وفعلوا! لذلك يحتاج لوبي هواية إما النظر في سياسة عودتهم أو تدريب الناس على وجود الحس السليم! ذهبت إلى مختلف هواية اللوبي وحصل تبادل أشيائي. أنا لن أعود إلى هذا المكان مرة أخرى. المطلوب فنان إذا كانت مثل هواية اللوبي هو كمن يسأل طفلا من الدهون إذا كانت مثل الآيس كريم. تعال الآن! هناك ما هو ليس الحب؟ هم ... المزيد المطلوب فنان إذا كانت مثل هواية اللوبي هو كمن يسأل طفلا من الدهون إذا كانت مثل الآيس كريم. تعال الآن! هناك ما هو ليس الحب؟ لديهم دوما شيء لم يكن في نيتي على شراء للبيع. لذلك أنا في نهاية المطاف شراء على أي حال! Gahhh! كنت دائما يحصل لي، وبي هواية والمبيعات الخاص بك! يمكنك أيضا سحب ما يصل على الانترنت 40٪ قبالة القسيمة على الهاتف الذكي الخاص بك وسوف احترامه. أنا أتلقى هواية اللوبي يهز وأنا أكتب هذا. شيء جيد انها الاحد وانهم مغلق اليوم. أحب هواية اللوبي، والكراهية طوابير طويلة. هذا المخزن دائما خطوط مزعج طويلة وأنها لا تفحص في البنود التي يجري شراؤها ... إقرأ المزيد أحب هواية اللوبي، والكراهية طوابير طويلة. هذا المخزن دائما خطوط مزعج طويلة وأنها لا تفحص في البنود التي يجري شراؤها لديهم لإدخال كل بند على حدة. أول لديهم لكتابة في القسم وبعد ذلك الثمن. بحق الجحيم؟ الحصول مع الزمن وإضافة الماسحات الضوئية بالفعل. خيبة أمل كبيرة في أي سياسة الحيوانات الأليفة هواية اللوبي. وعادة ما لم يكن لديك أي مشاكل جلب بلدي الكلب في معي. ولكن بالأمس ذهبت مع ... المزيد خيبة أمل كبيرة في أي سياسة الحيوانات الأليفة هواية اللوبي. وعادة ما لم يكن لديك أي مشاكل جلب بلدي الكلب في معي. ولكن بالأمس ذهبت مع كلبي وقال لي بعض الموظفين لم يسمح للكلاب في المتجر وكان هناك إشارة نشرها. حسنا بالطبع تركت المحل. إذا كان لي أن الكلب ليست جيدة بما فيه الكفاية لHobbly اللوبي، ثم انها ceertainly يست جيدة بما فيه الكفاية بالنسبة لي وأموالي. خصوصا منذ منافس "مايكل" ​​ليس لديه مشكلة مع السماح للكلاب في متاجرهم. اضطررت مباشرة إلى مايكل وأنا وكلبي أنفق أموالي في متجر. أوستن هي مدينة الحيوانات الأليفة الموالية للغاية وأعتقد هواية اللوبي يجب إعادة النظر بها "لا سياسة الحيوانات الأليفة" كلبي لم يكن لها قط وقوع حادث في أي متجر أنا اصطحابها إلى. آمل أي محبي الحيوانات الأليفة من يقرأ هذا سوف تستخدم "مايكل" ​​بدلا من هواية اللوبي. ستايسي C. اليوم ذهبت إلى هذا الموقع هواية اللوبي مع بلدي توأمين عمرهما أربع سنوات في السحب. كنت أحاول الحصول على شخص ما أن يأتي بعض قطع النسيج بالنسبة لي. ... المزيد اليوم ذهبت إلى هذا الموقع هواية اللوبي مع بلدي توأمين عمرهما أربع سنوات في السحب. كنت أحاول الحصول على شخص ما أن يأتي بعض قطع النسيج بالنسبة لي. كان هناك امرأة ترتدي قميصا أحمر، مع عدم وجود شارته أو وسيلة بالنسبة لي للتعرف لها كموظف، والقيام على ما يبدو المخزون عن طريق مفاهيم الخياطة. التوائم قد اتخذت موقفا جيد حقا، لكنها لم تكن هادئة بأي وسيلة. وقالت إنها تتطلع الحق في وجهي مرتين على الأقل، وبعد ذلك في نقطة واحدة وهي تسير من قبلنا في طريقها إلى واجهة المحل وثم سار إلى الوراء من قبلنا وعاد إلى ما كانت تفعله. أنا افترض أنها كانت من بعض كالة المخزون الخارجية، حتى ظننت شيئا من ذلك. بعد أن كنت قد وقفت هناك لمدة عشر دقائق، رجل وامرأة وفتاة في سن المراهقة وجاء في القسم. كنت قد ذهبت إلى أسفل اثنين من الممرات في محاولة للعثور على بعض المساعدة، ولكن دون جدوى. وأنا تقريب الزاوية إلى مكافحة النسيج القطع، العميل الجديد كان يسأل امرأة في قميص أحمر لبعض المساعدة والمرأة في قميص أحمر مشى وبدأ يجيب على أسئلتها. قلت بصوت عال، "كنت قد حصلت على أن تمزح معي". عندما أجبت على السؤال، والمرأة في قميص أحمر بدأت العودة إلى القيام مهما كان كانت تفعله مرة أخرى، وحتى لم تعترف لي. قلت: "عفوا! لقد كنت واقفا هنا لمدة 10 دقيقة في انتظار شخص ما إلى قطع بعض النسيج بالنسبة لي." مشت فوق، وقال: "أنا آسف، أنا لم أراك." فقلت له: "حقا؟ هل نظرت في وجهي ثلاث مرات ومشى لي من قبل مرتين، وأطفالي ليست هادئة تماما." وقالت: "حسنا، أنا لم يسمع رنين الجرس، ونحن نتوقع من الناس لقرع الجرس عندما يحتاجون للمساعدة." كان الجرس التي أشارت على الجانب الآخر من محطة النسيج القطع، حوالي 10 قدما بعيدا عن حيث كنا نقف، وأنا لم أر ذلك أو لاحظت وجود علامة على جانبي الجدول. كنا نقف هادف على هذا الجانب بحيث كانت التوائم يست قريبة من الشريط وغيرها من الأشياء الصغيرة التي قد تم إغراء لانتزاع. قلت: "حسنا، لم أكن أرى الجرس" وقالت: "حسنا هذا هو السبب في أنني لم مساعدتك." فعلت أكثر من ذلك بقليل يشكو (كنت مجنونا جدا) وأساسا حاول أن تأخذ النسيج بعيدا عنها للذهاب وضعه مرة أخرى على الرف. "أنت لا تريد مني أن قطع ذلك؟" "لا، أنا لا. أنا لست شراء أي شيء من هنا اليوم." "حسنا، أنا المدير." وحرفيا الثانية قالت إن سمعت أي شيء آخر. قلت: "حسنا، إذا كنت مدير، ثم أنا بالتأكيد لا تسوق هنا مرة أخرى. وأنا نشر هذا إلى الفيسبوك، وانا ذاهب أيضا لإرسال بريد إلكتروني إلى إدارة الشركة الخاصة بك لتقديم شكوى ما هل اسمك؟" قالت لي أنها كانت Nelda. بعد ذلك، كنت أقول صديق عن تجربتي، وقالت لي أنها أخذت أطفالها في المراحيض العامة في ذلك المخزن قبل بضعة أسابيع وكانت كريهة مروع ومثير للاشمئزاز. أليس هو أيضا وظيفة المدير للتأكد من نظافة المحل هو ما يصل الى قدم المساواة؟ هذا، بالنسبة لي، هو مجرد علامة أخرى على موقف هذا المدير لديها نحو خدمة العملاء. عملت في مجال تجارة التجزئة لسنوات عديدة، ونحن وتعلموا أن الدرس الأول من التجزئة هو "الزبون دائما على حق" والدرس الثاني هو "إذا رأيت شخصا يقف حولها، وتقديم العون، وحتى إذا لم يكن إدارتك. " لم Nelda لا تتبع أي من هذه النماذج من خدمة البيع بالتجزئة. أنا مندهش حقا انها المدير. لقد استمتعت دائما للتسوق في متاجر هواية اللوبي، وأنا لم يكن لديه تجربة سلبية حتى اليوم. في الواقع، عادة ما أجد الموظفين على أن يكونوا اليقظة ومفيدة للغاية، كما في المثال في الربيع الماضي عندما يتسوقون في متجر في 8000 البحوث الجادة. في تلك المناسبة، والمرأة العاملة في قسم النسيج وجاءت على الفور تقريبا لتقديم المساعدة، وأنها أخذت من الوقت لتسألني أسئلة حول ما احتاجه واهدني إلى المنتج الصحيح. هذا هو نوع من خدمة لقد نمت يمكن توقعه في هواية اللوبي على مر السنين، وهي واحدة من الأسباب الرئيسية أواصل للتسوق في متاجر هواية اللوبي. لقد نشرت بالفعل قصتي إلى الفيسبوك، وأيضا إرسال بريد إلكتروني إلى إدارة الشركات ليعرفوا أن Nelda مدير ديه هذا النوع من المواقف تجاه العملاء. وأعتقد أنها تفعل أعمالهم يضر مع موقفها وعدم الرغبة في مساعدة الآخرين، وفقا لصديقي، وقالت انها ليست كبيرة على نظافة المراحيض، إما. أنا لن التسوق في هذا المكان مرة أخرى. انها الأقرب إلى منزلي، لذلك على الأرجح في المرة القادمة أنا بحاجة لشراء لوازم الحرفية، وأنا سوف تتخذ عملي لجوان أو مايكل، وهما أقرب إلى بيتي من القادم أقرب هواية اللوبي. لقد تم الذهاب إلى هذا وبي هواية منذ افتتاحه ولم تكن خيبة أمل. هم دائما وصفقات جيدة مستمرة، وقد جيدة ... المزيد لقد تم الذهاب إلى هذا وبي هواية منذ افتتاحه ولم تكن خيبة أمل. لديهم دائما صفقات جيدة يحدث، يكون اختيار عطلة جيدة، والموظفين لطيفة للمساعدة في كل ما هو مطلوب. المشكلة الوحيدة هي في بعض الأحيان عند خط الخروج يمكن الحصول طويلة قليلا. الصرافون ودية بما فيه الكفاية. لم يصل حتى الآن عن مبيعات / كوبونات الحالية ولم المخزون. بيع سلع هي دائما في الأوراق المالية. وقوف السيارات ... إقرأ المزيد الصرافون ودية بما فيه الكفاية. لم يصل حتى الآن عن مبيعات / كوبونات الحالية ولم المخزون. بيع سلع هي دائما في الأوراق المالية. وقوف السيارات من السهل العثور على. أبدا استخدام مرحاض. رأيت أنظف بقية توقفات على I35 هناك المزيد من التقييمات لنرى! جيس R. لذلك بخيبة أمل وإلى أن نكون صادقين الغضب. أنا reupholtering بلدي كراسي غرفة الطعام وذهب بحثا عن النسيج للقيام so. I اختيار ثلاثة لفات النسيج وقفت في محطة قطع قماش لمدة 15 دقيقة! أنا رن جرس أن الرتق مثل ألف مرة ولا شيء. ذهب زوجي للذهاب طلب المساعدة (أخذت إلى الأبد للعثور على شريك) وقالوا أنهم سوف الحصول على شخص بالنسبة لنا. لم تأت. شعرت تقريبا قطع النسيج بلدي ولكن لماذا يجب أن أدفع لخدمة الرهيبة. تركت كل القوائم الثلاث على الطاولة وتركنا لJoanns. المجيء إلى هنا مرة أخرى. بريدجيت L. خدمة العملاء الرهيبة، لا يمكن العثور على موظفين للمساعدة في شعبي questions..do العمل هناك؟ كان ضد رأيي أفضل أن أذهب إلى هناك ولكن كان بحاجة ماسة لبعض الماضية إمدادات دقيقة الحرفية لمشروع الطبقة. انا معلم. اشلي ز. حاولت إعادة بعض المواد هنا. وكان أمين الصندوق، بيكي، وقحا، وذكر أنها لا تستطيع العودة البنود بلدي. ضحكت في الطريقة القديمة كان بلدي استلام وأشار إلى سياسة عودتهم. لذلك، وأنا أفهم أنه يقول أنه لا يمكن أن تقبل العائد بعد 60 يوما. ولكن، إذا كنت لا توفر بلدي استلام أنها تعطي الائتمان مخزن! أنا بخير مع الائتمان مخزن. أنا بخير مع سعر 1/2. ذهبت ونظرت لمعرفة ما اذا كانت لا تزال لديها منتج وفعلوا! لذلك يحتاج لوبي هواية إما النظر في سياسة عودتهم أو تدريب الناس على وجود الحس السليم! ذهبت إلى مختلف هواية اللوبي وحصل تبادل أشيائي. أنا لن أعود إلى هذا المكان مرة أخرى. أرامل والأيتام، تحولت متصفحك جافا سكريبت قبالة! على سبيل المثال: هناك عدة مرات في الحياة عندما وضعت وجبة حتى بخبرة وخططت أنها ليست قصيرة من العبقرية. الليلة الماضية، كان واحدا من تلك الوجبات - ماهي ماهي. وكان الطبق استعداد ممتاز. المشوي، والعصير، وطازجة من دون إشارة من الريبة. وقد أثمر الصقيل من صلصة اليوسفي تلميحا من حلاوة لاذع. تم وضع السمك على كومة من الأرز الموز الحلو. وكان مزيج من السمك والأرز وحده للموت من أجل! لكن، وكما الطهاة الخبير الوحيدة التي يمكن تحقيقها، الزينة إضافية قدمت أكثر جرأة، والأذواق الجميلة. البصل المخلل تتصدر الأسماك جعلت لتجربة طعم حتى الدقيقة، في حين الفاصوليا الخضراء مخبأة تحت السمك وأضافت نضارة وأكملت كل عضة تحميل التطبيق الحصول على تلك اعترض على استعداد لترك التعليق باستخدام الصرخة موبايل التطبيق!




No comments:

Post a Comment